Here paste your 300x250 banner ad code
Here paste your 300x250 banner ad code

مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار وطعن بمدينة القدس المحتلة


مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار وطعن بمدينة القدس المحتلة ، فى تفاصيل الخبر ، حيث قتل 3 إسرائيليين صباح الثلاثاء، وذلك بعدما تعرضوا لعملية إطلاق نار وطعن، بالقرب من جدار مستوطنة (هار ادار) بالبلدة قطنة والتي تقع شمال غرب مدينة  القدس المحتلة ، فيما أصيب الرابع بجروح وصفتها مصادر طبية بالخطيرة، نقلاّ الإعلام العبري.

قالت القناة العاشرة الاسرائيلية ، أن المنفذ اقترب من حراس أمن جدار الحدود للمستوطنة، وحيث أطق النار على الإسرائليين، وطعن بعضهم، مما خلف  4 أصابات  منهم أحدهم ضابط في شرطة الحدود.

وفى هذا الصدد أفاد المراسل العسكري للقناة العاشرة الاسرائيلية ألون بن ديفيد، أن قوات الاحتلال الاسرائيلي أطلقت النار على المنفذ، مما أدى إلى استشهاده على الفور.

وأوضحت القناة العاشرة ، أن منفذ العملية يبلغ من العمر 37 عاماً وهو متزوج ولديه أربعة من  الأبناء من بيت سوريك.

وفى ذات السياق  زعمت صحيفة (معاريف) الاسرائيلية ، أن منفذ العملية  جاء من ضمن عمال فلسطينيين إلى بوابة المستوطنة، وهناك فتح النار تجاه قوات الاحتلال ، وهو ما أسفر عن  مقتل 3 على الفور وإصابة آخر بجراح متوسطة.

اما صحيفة (يديعوت أحرونوت)العبرية  زعمت بأن منفذ عملية مدينة القدس أثار شكوك قوات الجيش عند مدخل مستوطنة (هار أدار)، ولكن على الفور باشر بتنفيذ الهجوم .

اما القناة السابعة الاسرائيلية ، أكدت أن المصاب الرابع في العملية وصفت حالته بالخطيرة جداً، وتم نقله إلى مستشفى هداسا، لافتة إلى أنه سيدخل بعد قليل غرفة العمليات.

واما القناة الثانية الاسرائيلية ، أكدت أن عملية مدينة القدس كانت على مستوى عالٍ من التخطيط والتنفيذ.


وبعد العملية، فقد استنفرت قوات الاحتلال الاسرائيلي في مكان العملية بالقدس المحتلة ، والتي أدت إلى مقتل 3 "إسرائيليين" وإصابة رابع بجراح حرجة.

وعقب العملية أغلقت قوات الاحتلال المنطقة المحيطة بمستوطنة (هار أدار) ، كما اقتحمت قرية بيت سوريك شمال غرب القدس.

مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار وطعن بمدينة القدس المحتلة Reviewed by Haya Mix on سبتمبر 26, 2017 Rating: 5