Here paste your 300x250 banner ad code
Here paste your 300x250 banner ad code

مفتي الديار المقدسة : سماح حكومة الاحتلال لأعضاء الكنيست باقتحام الاقصى عدوان يحتاج الى ردع


مفتي الديار المقدسة : سماح حكومة الاحتلال لأعضاء الكنيست باقتحام الاقصى عدوان يحتاج الى ردع ، فى التفاصيل ، حيث اعتبر المفتي العام للقدس والديار المقدسة الشيخ محمد حسين، أن قرار الحكومة الاحتلال بالسماح لأعضاء الكنيست باقتحام المسجد الأقصى ، هو  عدوان تمارسه الحكومة الاحتلال بشكل ممنهج ، مشيراً إلى أن ذلك جملة من الاعتداءات والاقتحامات للمسجد الأقصى المبارك.

وأوضح الشيخ محمد حسين في تصريح خاص لـصحيفة  "دنيا الوطن" الالكترونية ، أن قرار الحكومة الاحتلال ورئيسها بنيامين نتنياهو هو محاولة للتستر على ما يقوم به من إجراءات، وخاصة ملاحقته في قضايا الفساد ولحرف أنظار المجتمع الإسرائيلي لفتح معركة جديدة في المسجد الأقصى.

وف ذات الموضوع  قال محمد حسين  : "تتحمل الحكومة الاحتلال مسؤولية العواقب المترتبة على كل ما تقوم به من اقتحامات واعتداءات على المسجد الأقصى المبارك ، في الوقت الذي يصمت المجتمع الدولي على مثل هذه الإجراءات والتصعيدات الإسرائيلية".

واعتبر المفتي العام الشيخ محمد هذه الإجراءات بأنها خطيرة جداّ ، معرباً عن رفضه إياها ، مؤكداً أن مثل هذه الاعتداءات لن تمر مرور الكرام، وسيكون هناك رادع لها بأذن الله .

مفتي الديار المقدسة : سماح حكومة الاحتلال لأعضاء الكنيست باقتحام الاقصى عدوان يحتاج الى ردع Reviewed by Haya Mix on أغسطس 29, 2017 Rating: 5