Here paste your 300x250 banner ad code
Here paste your 300x250 banner ad code

الاشتباكات مازالت متواصلة بين قوات النظام السوري والمعارضة في ريف دمشق


الاشتباكات مازالت متواصلة بين قوات النظام السوري والمعارضة في ريف دمشق ، فى تفاصيل الخبر ، حيث تستمر الاشتباكات العنيفة بين فصائل الجيش السوري الحر وقوات النظام السوري بشار الاسد ، على محور بلدة عين ترما بريف دمشق الشرقي وذلك بعد الخرق المتواصل لاتفاق وقف الأعمال القتالية وتخفيف التصعيد.

وحيث تجدد تبادل الهجمات العسكرية على حي جوبر بالعاصمة السورية "دمشق" من عدة جوانب ، بين فصائل الجيش الحر وقوات النظام السوري بشار الاسد ، وتكيد الطرفان خسائر كبيرة، وذلك بحسب مانقلت "سكاي نيوز" عربية.

وفى هذا السياق أعلن فيلق الرحمن التابع للجيش السوري الحر، عن مقتل أكثر من عشرين عنصراً لقوات الجيش السوري وتدمير دبابتين وعربة مصفحة عن طريق صواريخ موجهة، وبالاضافة الى مقتل طاقمه.

وحيث يتركز هجوم قوات النظام السوري بشار الاسد منذ أسابيع، على ثلاثة محاور الأول من جهة عين ترما، والثاني من حي عربين شمال جوبر، بالاضافة اإلى المحور الرئيسي على الحي بشكل مباشر.

وفى هذا الصدد أعلن المجلس المحلي والفعاليات المدنية في عين ترما منذ أيام أنها مدينة منكوبة جراء القصف العنيف و "الممنهج" لأحيائها السكنية وأسواقها الشعبية واستمرار العمليات العسكرية العنيفة .  
الاشتباكات مازالت متواصلة بين قوات النظام السوري والمعارضة في ريف دمشق Reviewed by Haya Mix on أغسطس 17, 2017 Rating: 5