Here paste your 300x250 banner ad code
Here paste your 300x250 banner ad code

بعد تبرع دكتور هندى لإجراء عملية لها.. وإنشاء مركز طبى خاص لحالتها . أسمن امرأة بالعالم تنقل بطائرة بضائع إلى الهند


المصرية ايمان 36 سنة تنتقل من الاسكندرية الى مومباي لاجراء عملية جراحية لتخفيف وزنها البالغ 495 كيلوجرام وتخرج من بيتها لاول مرة منذ 25 سنة .


إيمان أحمد مواطنة مصرية مولودة بالإسكندرية ، تعاني من كونها أسمن سيدة بالعالم وهي في سن 36 عام .
نقلت  إلى الهند، لإيجاد حل لمرضها الذي تسبب في إصابتها بالسمنة المفرطة، بعد استجابة طبيب هندى لحالتها المرضية وتطوعه لعلاجها، وتم تجهيز مركز متخصص لاستقبالها وعلاجها من زيادة إفراز الهرومات لديها.




منذ ولادتها اختلف وزنها عن غيرها من الاطفال بأن وزنها 5 كيلو جرام في حين أن الوزن الطبيعي 2.5 كيلو ، بسبب معاناتها من خلل في الهرمونات ولم تجد لها علاجا حتى الان ، تسبب لها  ذلك فى زيادة وزن ليتعدى الـ500 كيلو حاليا، ومنعها عن الحركة فلا تخرج من منزلها من 25 عامًا منذ سن 11 عام .

ومع ذلك لا يفارقها الأمل الذى دعمته فيها أسرتها، خاصة أختها التى تواصلت مع الكثير من الأطباء الذين عجز بعضهم عن تشخيص حالتها والتعامل طبيا معها، إلا أن طبيبا هنديا قرر أن يساعدها بعد التواصل معه إلكترونيا.


و قد تم نقل إيمان من منزلها فى الإسكندرية إلى المركز الخاص بها فى الهند وهو أمر غير سهل على الإطلاق، فنقلت إيمان من مصر بداية من وضعها على متن طائرة شحن تابعة لشركة مصر للطيران، ومزودة بـأسطوانات أكسجين، وتنفس صناعى، وذلك بعد خروجها من منزلها محملة على الأوناش.







وجهز الفريق الطبى الهندى كل الاستعدادات لاستقبالها من مطار مومباى، بحسب ما ذكره موقع الـ"BBC"، وذلك من خلال نقلها برافعة ووضعها فى شاحنة بضائع معدلة، وتواجد أكثر من 100 عامل للمساعدة فى نقلها، ثم سيتم توصيلها لطريق شارنى، حيث يستقبلها مستشفى سيفى، ويتم رفعها للطابق الأول بالمبنى المخصص لها وتوضع على سرير بعجلات إلى الغرفة، التى كانت مكاتب إدارية فى السابق.



بعد تبرع دكتور هندى لإجراء عملية لها.. وإنشاء مركز طبى خاص لحالتها . أسمن امرأة بالعالم تنقل بطائرة بضائع إلى الهند Reviewed by Haya Mix on فبراير 11, 2017 Rating: 5