Here paste your 300x250 banner ad code
Here paste your 300x250 banner ad code

بعد استسلام الخاطفين انتهاء واقعة خطف الطائرة الليبية

بعد استسلام الخاطفين انتهاء واقعة خطف الطائرة الليبية , فى تفاصيل الخبر , حيث أجبر خاطفان يمتلكان قنبلة ومسدسين طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأفريقية الليبية على الهبوط في مدينة مالطا اليوم الجمعة وبعد ذلك  أفرجا عن جميع الرهائن دون أذى واستسلما بعد أن أعلنا ولاءهما للرئيس الليبي السابق معمر القذافي.

وفى هذا الصدد أظهرت لقطات تلفزيونية اقتياد رجلين من الطائرة وقد قيدت أيديهما بالأصفاد. وكتب رئيس وزراء مالطا جوزيف موسكات على تويتر "استسلم الخاطفان وتم تفتيشهما واقتيادهما إلى الحبس."

ويذكر ان  قناة ليبيا التلفزيونية قالت أنها تحدثت بالهاتف مع أحد الخاطفين الذي وصف نفسه بأنه زعيم لحزب مؤيد للقذافي. وقتل القذافي في انتفاضة عام 2011 وتعيش ليبيا في حالة عنف بين فصائل مسلحة منذ ذلك الحين.

وحيث جرى إرسال حافلات إلى مدرج مطار مالطا الدولي لتنقل 109 ركاب بالإضافة لبعض أفراد الطاقم.

وقال الرجل - الذي ذكر أن اسمه موسى شاها- لقناة ليبيا التلفزيونية عبر الهاتف إنه زعيم حزب الفاتح الجديد. والفاتح هو الاسم الذي أطلقه القذافي على شهر سبتمبر أيلول الذي نفذ فيه انقلابا عسكريا في عام 1969.

وفي تغريدة على تويتر نقلت القناة التلفزيونية عن الخاطف قوله "قمنا بهذا العمل لإشهار حزبنا الجديد والإعلان عنه على حد وصفه.

بعد استسلام الخاطفين انتهاء واقعة خطف الطائرة الليبية Reviewed by Haya Mix on ديسمبر 23, 2016 Rating: 5